الأحد، 17 يوليو 2011

ما الفائدة من زر قوقل بلص خاصة للمنتديات والمواقع



الموضوع مقسم لأربعة اقسام كل قسم يحتوي على اسئلة متعلقه به





الزر 1+ ونتائج البحث

  • ما أثر زر 1+ في نتائج البحث ؟
يساعد زر 1+ الأشخاص على العثور على المحتوى الملائم - موقع ويب أو نتيجة بحث Google أو إعلان - من أشخاص آخرين معروفين لديهم ويتمتعون بثقتهم. وتؤدي إضافة زر 1+ إلى صفحتك إلى السماح للمستخدمين باقتراح محتواك، مع العلم بأن الأصدقاء وجهات الاتصال سترى اقتراحاتهم عندما تكون الأكثر ملاءمةً - وذلك في سياق نتائج بحث Google.

عند إجراء بحث من قبل مستخدم سجّل دخوله إلى Google، قد يُضاف تعليق توضيحي أو ملاحظة إلى مقتطف نتائج بحث Google باستخدام أسماء المستخدمين الذين اقترحوا صفحتك باستخدام الزر 1+. إذا لم يكن قد تم اقتراح صفحتك باستخدام زر 1+ من قِبل أي مستخدم، فقد يعرض المقتطف عدد المقترحات المجمّع الذي تلقته صفحتك.


  • هل يؤثر زر 1+ في أداء موقعي على صعيد البحث ؟
في أغلب الأحيان. يُعد المحتوى الذي يقترحه الأصدقاء والمعارف أكثر ملاءمةً من المحتوى الذي يقترحه الغرباء. على سبيل المثال، قد تكون المراجعة التي يجريها خبير لأحد الأفلام مفيدة، غير أن المراجعة التي يجريها صديق لك يشارك أذواقك قد تكون حتى أفضل منها. ولهذا السبب، فإن مقترحات 1+ الصادرة عن الأصدقاء والمعارف قد تشكّل إشارة مفيدة بالنسبة إلى Google عند تحديد مدى صلة صفحتك بموضوع طلب البحث الذي قدمه المستخدم. إنها مجرد إشارة واحدة من ضمن عدة إشارات قد تستعملها Google لتحديد ترتيب إحدى الصفحات ومدى صلتها بالموضوع، ونحن نعمل باستمرار على تعديل خوارزميتنا وتحسينها لتحسين جودة البحث بشكل عام. بالنسبة إلى مقترحات زر 1+‬، وكما هو الحال بالنسبة إلى أي إشارة ترتيب جديدة، سنبدأ بتأنٍ وسنتعرّف على كيفية تأثير هذه الإشارات في جودة البحث.

  • ما أثر زر 1+ في عدد الزيارات ؟
قد تؤدي الملاحظات الشخصية الموضوعة بجوار صفحتك في نتائج البحث إلى زيادة مستوى رؤية صفحتك، كما قد تجعل مقتطف الموقع أكثر إقناعًا، مما قد يزيد بدوره من نسب احتمالات نقر المستخدمين وصولاً إلى صفحتك.

  • ما أثر زر 1+ في إعلاناتي ؟
سيظهر زر 1+ بحد ذاته إلى جانب العنوان في إعلاناتك على شبكة البحث. وستظهر الملاحظات الشخصية أسفل عنوان URL المعروض. على سبيل المثال، استخدمت سلمى زر 1+ لاقتراح صفحة تبيع حقيبة أنيقة للكمبيوتر المحمول على أحد مواقع الويب. عند ظهور إعلان على شبكة البحث يتضمّن عنوان URL نفسه، قد يشاهد سامي الإعلان متضمنًا ملاحظة تفيد بأن "سلمى و28 شخصًا آخرين استخدموا الزر 1+ لاقتراح هذه الصفحة."


من يمكنه مشاهدة زر 1+
  • من يمكنه مشاهدة زر 1+ في بحث Google ؟
يظهر زر 1+ للمستخدمين الذين سجّلوا دخولهم إلى Google.com باستخدام متصفح حديث.

  • من يمكنه مشاهدة الملاحظات من أزرار 1+ ؟
يمكن لأي شخص مشاهدة إجمالي الملاحظات. كما يمكن للمستخدمين الذين سجّلوا دخولهم مشاهدة الملاحظات الشخصية المقدّمة من:
- الأشخاص في قائمة دردشة Gmail (أو Google Talk).
- الأشخاص في مجموعة "جهات اتصالي" التابعة لهم في جهات اتصال Google.
- الأشخاص الذين تتم متابعتهم في Google Reader ونبضات Google.
- الأشخاص المرتبطون بذلك المستخدم داخل إحدى دوائره في Google+‎.

  • هل سيشاهد مستخدمو متصفحات الجوّال زر 1+ ؟
إننا لا نضمّن زر 1+ في نتائج بحث الجوّال في الوقت الحالي. ومع ذلك، سيتمكّن المستخدمون من مشاهدة أي من أزرار 1+ التي تضيفها إلى صفحاتك على الويب.

  • هل تُعد أزرار 1+ عامة ؟
نعم، قد تعرض Google الملاحظات الشخصية لأي مستخدم سجّل دخوله ولديه تواصل اجتماعي بزر 1+. ومع ذلك، يمكن لأي من مستخدمي Google أن يختار عرض مقترحاته 1+ أم لا على ملفه الشخصي في Google



إضافة زر 1+ إلى موقع
  • كيف يمكنني إضافة زر 1+ إلى موقعي ؟
ما عليك سوى الحصول على مقتطف شفرة

  • ‏‫أين يجب وضع زر 1+ في صفحاتي ؟‬
أنت أفضل من يعرف صفحتك وزوّارها، لذا ننصحك بوضع الزر في أي مكان ترى أنه يحقّق أعلى تأثير. وغالبًا ما يكون أفضل موقع لزر 1+ هو الجزء المرئي من الصفحة بجانب العنوان وبالقرب من روابط المشاركة. وقد يكون من الإجراءات الفعّالة أيضًا أن تضع زر 1+ في نهاية مقالة أو قصة وبدايتها على حدٍ سواء.
إن استخدام زر 1+ عبارة عن إجراء عام، وبالتالي عليك عدم إضافة الزر إلا إلى الصفحات العامة القابلة للزحف في موقعك. بعد أن تضيف الزر، قد تزحف Google إلى الصفحة أو تعاود الزحف إليها وتخزّن عنوان الصفحة وأي محتوى آخر، استجابة إلى ظهور زر 1+ أو النقر عليه.


  • ما اللغات المتاح استخدام زر 1+ بها ؟
يتوفر زر 1+ والملاحظات التوضيحية في 40 لغة .

  • ما مدى تكرار قيام Google بالزحف إلى صفحاتي التي تم اقتراحها باستخدام زر 1+ ؟
إن استخدام زر 1+ عبارة عن إجراء عام، وبالتالي عليك عدم إضافة الزر إلا إلى الصفحات العامة القابلة للزحف في موقعك. بعد أن تضيف الزر، قد تزحف Google إلى الصفحة أو تعاود الزحف إليها وتخزّن عنوان الصفحة وأي محتوى آخر، استجابة إلى ظهور زر 1+ أو النقر عليه .


  • كيف يعمل زر 1+ مع نبضات Google؟ هل ما زلنا بحاجة إلى زر نبضات Google ؟
تُستخدم أزرار المشاركة لبدء محادثات حول محتوى الويب المثير للاهتمام (مرحبًا أيها الأصدقاء، ما رأيكم بهذه القصة الإخبارية؟"). تعمل أزرار 1+ على اقتراح محتوى الويب للأشخاص في سياق نتائج البحث ("اقترح سامر هذه الصفحة باستخدام زر 1+")، ويمكن لمقترحات زر 1+ الصادرة عن شبكات التواصل الاجتماعي أن تساعد على تحسين مدى صلة النتائج التي تشاهدها في بحث Google بموضوع البحث. ويمكنك استخدام زر 1+ أو زر نبضات Google أو الزرين معًا — اختر ما تراه مناسبًا لمحتواك .


تهيئة زر 1+

  • ما أحجام الأزرار المتاحة ؟
سيتم عرض رموز أزرار 1+ بأربعة أحجام: صغير (15 بكسل) ومتوسط (20 بكسل) وقياسي (24 بكسل) وطويل (60 بكسل). يمكن للرموز الصغيرة والمتوسطة والقياسية الظهور مع العدد الإجمالي لمقترحات زر 1+ أو بدونه. أما الرمز الطويل فيتضمّن دائمًا العدد الإجمالي لمقترحات زر 1+. لمزيد من المعلومات، يمكنك مراجعة أحجام الأزرار.


  • ما الذي تتحكّم فيه القائمة المنسدلة "اللغة" ؟
تتحكّم القائمة المنسدلة "اللغة" في لغة الزر بحد ذاته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق