الخميس، 30 يونيو 2011

مشروع قوقل بلس حسب موقع قوقل




google.com

هذه الخدمة ما زالت في المرحلة التجريبية 

للتعرف على الموقع 



نظرة سريعة على أول عناصر المشروع:

  تمثل المشاركة جزءًا كبيرًا من استخدام الإنترنت، ونحن نعتقد بإمكانية إضفاء قدر أكبر من البساطة عليها. لذا نعكف على إضافة أمور جديدة إلى Google بهدف الاتصال بالأشخاص عبر الإنترنت بشكل يماثل الاتصال بهم في العالم الواقعي. ويحدونا الأمل في أن ينال ما قدمناه حتى الآن إعجابك، واستمر في متابعتنا، فما زال هناك المزيد.



Drag here to create new circle
Family 6

الدوائر

  تشارك أشياء متباينة مع أشخاص مختلفين، إلا أنه ينبغي ألا تمثل مشاركة العناصر المرادة مع الأشخاص المرغوبين مشكلة. تسهل عليك "الدوائر" الأمر حيث تضع أصدقاءك الذين تخرج معهم نهاية الأسبوع في دائرة، ووالديك في دائرة أخرى، وتفرد مديرك بدائرة، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية.

اهتمامات

  هل تذكر عندما كان جدك معتادًا على قص المقالات من الجرائد وإرسالها إليك؟ كم كان ذلك رائعًا. يشبه هذا ما تقوم به "اهتمامات"، فهي تبحث عن ملفات الفيديو والمقالات التي تعتقد أنها تعجبك، وهكذا تجد لديك دائمًا ما تشاهده أو تقرأه أو تشاركه في وقت فراغك. شيء كان لينال استحسان الجد.

دردشة فيديو جماعية

  إن ملاقاة الأصدقاء صدفة أثناء تجوالك في الخارج من أجمل ما يكون. أما مع "دردشة فيديو جماعية"، فلأول مرة تتوفر المقابلات غير المخطط لها على الإنترنت. أخبر أصدقاءك بأنك على استعداد لدردشة فيديو جماعية وانتظر لترى من سيدردش معك وجهًا لوجه. حتى يتم اختراع السجادة السحرية، فهذا أفضل الموجود.

الجوال

 

تحميل فوري

  إن التقاط الصور متعة، وكذلك مشاركتها. أما تحميل الصور من هاتفك إلى الويب فعلى العكس من ذلك تمامًا. لذا أنشأنا التحميل الفوري؛ الذي يمكن معه من الآن فصاعدًا لصورك أن تحمل نفسها بنفسها، فلن تضطر حتى إلى قول "ابتسم".

مراسلة

 
إن إرسال الرسائل النصية أمر رائع لكن ليس كذلك عندما تحاول أخذ رأي ستة أشخاص مختلفين حول أحد الأفلام. تغنيك ميزة "مراسلة" عن هذا العناء بتحويل هذه المحادثات المختلفة إلى دردشة جماعية واحدة بسيطة حتى يتمكن الجميع من الالتقاء على الصفحة نفسها بسرعة وقبل أن تصاب أصابعهم بالألم. 


للدخول الى رابط  الشبكة الاجتماعيه الجديدة
http://www.google.com/intl/ar/+/learnmore/index.html#circles



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق